Beyaz çizgi ağız ve diş sağlığı polikliniği

beyaz çizgi ağız ve diş sağlığı polikliniğİ

الفاتح طبيب أسنان

seffaf-plak-tedavisi

فاتح ديشجي: عيادة بياز جيزي للصحة الفموية والأسنان تقدم خدمات ذات جودة عالية

إحدى أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن خدمات الصحة الفموية والأسنان هي عيادة بياز جيزي للصحة الفموية والأسنان. يعد الباحثون عن طبيب أسنان في منطقة فاتح في المكان الصحيح للحصول على ابتسامة صحية، بفضل الخدمات ذات الجودة العالية والفريق المتخصص لعيادة بياز الفاتح طبيب أسنان. عيادة الأسنان في منطقة فاتح.

اتصل بنا للمزيد
الفاتح طبيب أسنان

عيادة بياز جيزي للصحة الفموية والأسنان تقع في مركز منطقة فاتح. توفر عيادتنا تجربة علاج مريحة للمرضى من خلال تصميمها الحديث والأجواء المريحة. نحن نقدم خدمات مجهزة بشكل جيد لتلبية احتياجات علاج الأسنان في منطقة فاتح. لمزيد من المعلومات التفصيلية، يمكنكم التواصل معنا عبر خط الواتساب من خلال النقر هنا.

قائمة أسعار عيادة الأسنان في فاتح لعام 2023 غير متوفرة.

تتغير الأسعار بناءً على التغيرات في أسعار الصرف. لمزيد من المعلومات التفصيلية، يُرجى الاتصال بنا للحصول على تفاصيل أكثر وتحديثات الأسعار.

الخدمةسعر الوحدة
زراعة العظم الداخلية بعلامة NUCLEOSS المحلية9000 TL
زراعة العظم الداخلية بعلامة OSSTEM الكورية – الأمريكية11000 TL
زراعة العظم الداخلية بعلامة BEGO الألمانية450 €
تغطية الزيركونيوم4900 TL
تغطية السيراميك ذات القاعدة المعدنية فوق الأسنان4000 TL
تغطية السيراميك ذات القاعدة المعدنية فوق الزرع4400 TL
رفع الجيب الجيبي للجيب الواحد مع الزرع20000 TL
الفاتح طبيب أسنان
الخدمةالسعر
علاج قناة الجذر بما في ذلك التمليس (حتى الضرس الصغير)4200 TL
علاج قناة الجذر بما في ذلك التمليس (للضروس الكبيرة)5300 TL
إعادة علاج قناة الجذر5800 TL
حشو تجميلي مركب (لثنائي الوجه)2000 TL
حشو تجميلي مركب (لثلاثي الوجه وأكثر)2500 TL
استبدال حشو الأمالجام الآمن3000 TL
ترميم الأسنان بتقنية الإنلي-أونلي (سيراميك كامل)6000 TL
تركيب لامينيت فينير (لسن واحد)7500 TL
عملية تبييض الأسنان (2 جلسة في العيادة + تبييض المنزل)9800 TL
تنظيف الأسنان2000 TL
لترميم السن المعزول بواسطة غطاء المطاط (الملعقة الخاصة بالعزل)

كعيادة متخصصة في رعاية الفم والأسنان، نقدم مجموعة متنوعة من علاجات صحة الفم والأسنان. نقوم بتنفيذ العديد من الإجراءات مثل زراعة الأسنان بدون خياطة، تبييض الأسنان، تركيبات البورسلين، حشوات الأسنان وعلاج قناة الجذر بواسطة أطباء أسنان متخصصين. كعيادة أسنان في منطقة فاتح، نستخدم أحدث التقنيات والمعدات المتطورة لتقديم أفضل خيارات العلاج لكم.

تاج الزركونيوم

الفاتح طبيب أسنان جراحة زراعة الأسنان الموجهة غير مؤلمة

جراحة زراعة الأسنان الموجهة بالدليل هي إجراء يتم فيه وضع زرع الأسنان بشكل صحيح باستخدام دليل معد مسبقًا. يتم إنشاء هذا الدليل باستخدام صور ثلاثية الأبعاد لهيكل الفم للمريض، مما يسمح بتخطيط جراحي قبل العملية لتحديد موضع الزرع. بفضل ذلك، يتم تنفيذ جراحة زراعة الأسنان بشكل أكثر تنبؤًا ودقة.

جراحة زراعة الأسنان الموجهة بالدليل لها العديد من المزايا. أولاً، توفر الزرعات التي يتم وضعها في الموضع والزاوية الصحيحة وظيفة أفضل وجمالية أفضل على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون العملية الجراحية أكثر سرعة وراحة، ويمكن أن تكون فترة التعافي أقصر ويقل خطر التعقيدات.

جراحة زراعة الأسنان الموجهة بالدليل تُنفذ في عيادة Beyaz Çizgi Ağız ve Diş Sağlığı Polikliniği بواسطة أطباء الأسنان ذوي الخبرة والمتخصصين. نحن نتبع نهجًا مركزًا على المريض ونهدف إلى تحقيق ابتسامة صحية من خلال إعداد خطة علاج شخصية لكل مريض.

تصميم الابتسامة

بشكل عام، نحظى بثقة مرضانا في منطقة فاتح بفضل الجودة المتميزة للمواد التي نستخدمها في علاجاتنا والاهتمام الذي نوليه لمسائل النظافة والتعقيم. في عيادة Beyaz Çizgi Ağız ve Diş Sağlığı Polikliniği، نلتزم بمعايير التعقيم ومراقبة العدوى الدولية. وبذلك، نضع صحة وسلامة مرضانا في المقام الأول دائمًا.

Mesaj Gönder
💬 Yardımcı olabilir miyiz ?
Merhaba 👋
Nasıl yardımcı olabiliriz ?